مصيدة الفئران..
من المسلسلات اللي دخلت عليها وأنا متوقع تجربة غموض جيدة بسبب أعمال المخرج السابقة لكن ما توقعت أبدا انها بتوصل لهذا المستوى من الابهار.
فكرة المسلسل بحد ذاتها مرعبة.. تخيل تصحى في يوم وتكتشف أن حياتك بالكامل لم تعد ملكك. هويتك مسروقة حساباتك المصرفية وبياناتك باسم شخص اخر وحتى المكان اللي تعيش فيه أصبح ملك لشخص ينتحل شخصيتك. والأسوأ أنك ما تملك أي دليل يثبت أنك أنت فعلا.
أكثر شيء شدني هو الأجواء. المسلسل عنده هوية بصرية وصوتية مبهرة ��أجواؤه مع موسيقى التكنو المميزة تعطيه طابع مختلف خاصة مع الحالة النفسية لمون جاي وع��لته عن العالم.
بالنسبة لأداء الكاست كان ممتاز لكن أداء ريو جونيول تحديدا صدمني تجسيده لمون جاي والشخصية الأخرى من أفضل الأشياء اللي شفتها له. صراحة أداء يخليك تنسى انك تشاهد ممثل يؤدي شخصيتين.
أحببت كذلك أن المسلسل ما اعتمد على الغموض فقط بل مزج بين جانب التحقيق والأكشن والجانب النفسي وحتى بعض لمسات الكوميديا وهذا أعطاه تنوع جميل.
تقييمي للعمل 10/10 👏
وبكل امانة أعتبره من أفضل ما قدم من الدراما الكورية هذا العام وأضعه في القمة الى جانب We Are All Trying Here وNotes From the Last Row وThe Art of Sarah.
Mousetrap 2026
I binge watched #Mousetrap in a single sitting… it’s been a while that a drama has made me stay up till 3 AM… the acting is phenomenal by all 3 leads …the story grips you from the start and some interesting twists make you question who the good guys are throughout the show!!
A Netflix vacilou TANTO em não ter comprado #mybiassmyboss!
Muita gente perdendo de conhecer esses lindos. Falo tanto dos personagens quanto do elenco.
Serius deh, Kang Hagi itu ngingetin aku sama Ryu Sunjae 😭
Sok coolnya, saltingnya, jaimnya, kepedeannya, trus paling penting mereka sama pecundang dalam percintaan 😭
Kalo Sunjae demen nanya ke Baek Inhyuk, si Hagi nanya nya ke AI 😭
Sumpah seneng banget nemu karakter yang kek gini lagi, walaupun sebenarnya banyak aktor2 yg meranin karakter kayak gini, tapi yg sampe bikin kita ga berenti cengengesan itu jarang 😭😭
#Kanghoon #Byeonwooseok #MyBiasMyBoss
She literally went from feeling all sad and down after coming from chan's place to turning into a whole comedy show when she's with him 😭
#MyBiasMyBoss
the way he is literally blaming his racing heart on the coffee instead of admitting he caught feelings !!
#MyBiasMyBoss#MyBiasMyBossEP3
seeing the cold ceo in the deepest trenches of denial is pure comedy istg 😭⚡️☕️ that pikachu lightning bolt of realization really said wake up bro you are in love ~~
Aquele cara que é mais fechado e difícil de sorrir que se pega sorrindo de canto quando ela abre um sorriso pra ele, nunca perde a magia pra mim.
E logo a DaReum é um raio de sol mesmo.
#MyBiasMyBoss#MyBiasMyBossEp3
Sumpahhh ini hagi dah kecintaan banget ini 😭
Percuma ditolongin, ga bakal mau ditolongin nih anak 😭😭
Btw tumben bgt liat ga pake baju gini, biasanya nih orang pakaiannya sopan dan tertutup mulu kek santri 🤣
#MyBiasMyBossEp4#MyBiasMyBoss#Kanghoon