عاجل:
أبرز التوجيهات الملكية بزيادة الرواتب للمواطنين والمواطنات كافة:
• 500 ريال شهريًا بدل إضافي للموظفين المدنيين والعسكريين المشمولين.
• 500 ريال شهريًا للمتقاعدين المشمولين.
• 500 ريال شهريًا لأفراد عائلة المشترك أو المتقاعد المتوفى الخاضع لنظام التأمينات الاجتماعية.
• 500 ريال شهريًا للأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي.
• رفع الحد الأدنى لأجر السعودي لاحتسابه كاملًا في نسب التوطين ببرنامج «نطاقات» إلى 5,000 ريال بعد 6 أشهر من بدء الإجراء.
• رفع الحد الأدنى إلى 6,000 ريال بعد 12 شهرًا من تطبيق الزيادة الأولى.
-
اصدقائي وزملائي المتسابقين في برنامج السوق 2
احمل محبتكم في قلبي . أيامٌ مضت سريعة... كأنّها لحظات لما لها من لذّة يذوب لها الفؤاد شوقاً لتعود. أيامٌ مضت بذكراها. وحلاوة معناها.وكنز دقائقها ذكريات الأمس ما اعذبها... لن أقول وداعاً... بل ستبقى الذكرى أمل بلقاء ووعد بدعاء لا ينضب وحب يتجدد... فانتم نبضات القلب.
نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.
#السوق100
#قناة_الواقع
#ختام_السوق
#ختام_السوق2
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
{مسيرة وطن } 💚💚💚
كلمات الشاعر / أ. محمد السبيعي
@kin9subai
ادا / سحمي القريشي
#يوم_التاسيس_السعودي_2025
https://t.co/Qd1uNUjYDA